-->
U3F1ZWV6ZTQ3NzczMTE4MTY4X0FjdGl2YXRpb241NDEyMDM1MTUxMTU=
recent
آخر المشاركات

لماذا يعد شيرلوك هولمز أفضل المحققين الخياليين | لماذا كل هذا الاعجاب الذي حصل عليه

شيرلوك هولمز



هناك الكثير من  المحققين الخياليين في روايات شتى كالمحقق هركيول بوارو في روايات رائدة أدب الجريمة في العالم الروائية / أجاثا كريستي ، لكن هناك شيرلوك هولمز. فما هو الشيء الذي دفع الناس حول العالم إلى الجنون عليه؟ 


من الصعب أن أشرح بالكلمات لماذا يتخيله الناس في جميع أنحاء العالم ، لكن أول ما يتبادر إلى ذهني هو مهاراته في الاستنباط السريع والخفة التي لا تشوبها شائبة والتي تجعل من شيرلوك شخص لا يقاوم.

 فيما يلي قائمة أفضل ثلاثة أشياء التي أحبها في قصص وروايات شيرلوك هولمز القصيرة. 


بيئة القصص 

لقد نسجت البيئة القصصية من الريف الإنجليزي الغريب فحقيقة أن هذا المحقق شيرلوك هولمز تم تعيينه في لندن في القرن 18-19 ، تضيف شعوراً تاريخياً للغاية إلى القصص.، كل قصة تأخذك في رحلة إلى ريف إنجلترا القديم ، وسيارات الأجرة ، والملابس و العناصر الكاملة لكل قصة هي رحلة إلى التاريخ. أيضًا حقيقة أنك قد قرأت العديد من القصص أثناء طفولتك تجعلك تنظر إلى الوراء مع الحنين في كل مرة تختار فيها مجموعة شيرلوك هولمز

 أسلوب السرد

يتعاطف معظمنا مع الدكتور واتسون ، وحقيقة رواية القصص من خلال عيون الدكتور واتسون يجعلها أكثر متعة بكثير كما كنت تميل إلى رؤية المخبر الكبير من خلال عيون عامة الناس. عندما يتصل شيرلوك بالدكتور واتسون ، يبدو الأمر كما لو أنه يتواصل مع القارئ ويعزز الشعور العام بقراءة هذه القصص العظيمة. 

علم الاستنباط

 قبل كل شيء ، أكثر ما يلفت انتباه المعجبين بشركة شيرلوك هولمز هو حقيقة الأمر التي تبدو وكأنها حقيقة ولكنها استنتاجات منطقية شاقة من سيناريوهات دنيوية تمامًا. من التجعيد على القميص ، كان بإمكانه تحديد مهنة شخص ما ، و من البقع على يد أحدهم كان بامكانه تحديد أن يقول الأعمال الكاملة في ذلك اليوم التي قام بها  الشخص و تعامل معها. 

علم الاستنباط هذا عادة ما يكون الجزء الأكثر إثارة في أي قصة لمتابعة كيف قام شيرلوك باستنتاج نتائجه. باعتباري من معجبي شيرلوك هولمز الحقيقيين يمكنني أن أخبركم أن كل واحدة من 56 قصة قصيرة و 4 روايات تمثل روائع بحد ذاتها. و يمكنني القول أن  المؤلف - السير آرثر كونان دويل  ابتكر شخصية خيالية استمرت لتصبح أسطورة بحد ذاتها ، أسطورة أصبحت تتمتع بشعبية كبيرة حتى أن الناس بدأوا بالفعل إرسال رسائل موجهة إلى 221 شارع بيكر وهو  (عنوان شيرلوك هولمز في القصص) كما وصفه السير آثر .

أعتقد أنه لم يستقبل أي محقق خيالي مثل هذا الاعجاب الهائل الذي حصل عليه شرلوك هولمز.
الاسمبريد إلكترونيرسالة

  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️